أخبار محلية / عدن لنج

بتمويل #إماراتي .. انتقالي ساه يقدم مواد طبية للمراكز الصحية بمنطقتي الخامرة وغيل عمر

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأربعاء 02 سبتمبر 2020 03:30 مساءً

1599045827.jpeg

قدمت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية ساه، صباح الثلاثاء، عدد من المواد الصحية للمراكز الصحية بمنطقتي الخامرة وغيل عمر، بحضور الأستاذ عبدالله سالم بن الشيخ أبوبكر عضو الجمعية العمومية.

 

وأكد رئيس القيادة المحلية بانتقالي ساه المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل أن المواد الصحية شملت ( كمامات_ قفازات_ بدلات حماية واقنعه متكاملة) لحماية الاطباء والعاملين في المراكز الصحية وحرصا على السلامة المهنية الكادر الطبي والفني ، وحمايتهم من الإصابة بمرض كورونا. وأشار المحامي “الجابري” أن هذه المنحة مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة والمجلس الانتقالي للمستشفيات والمراكز الصحية إلى ماسبقها من دعم من أجهزه ومواد ومستلزمات صحية وطبية .

 

من جهتهم عبر مسؤلوا المراكز الصحية بمنطقة غيل عمر والخامرة عن شكرهم لدولة الإمارات وقيادة المجلس الإنتقالي على مايقدموا من دعم سخي للقطاع الصحي بمحافظات الجنوب ، متمنين استمرار تواصل الدعم لشحة الإمكانات في المستشفيات.

 

 

حضر التسليم الأستاذ محمد صالح بن ذياب نائب القيادة المحلية بساه والأستاذ جمال سالم باغوزة مسؤول الإدارة الثقافية والأخ قحطان عوض بن مسلم مسؤول الإدارة الجماهيرية والأخوة محمد عوض بن نبيل و سالم صالح بن حميد عضوي القيادة المحلية بساه

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتمويل #إماراتي .. انتقالي ساه يقدم مواد طبية للمراكز الصحية بمنطقتي الخامرة وغيل عمر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج