أخبار محلية / يافع نيوز

غداً .. شبوة الحقيقة تلامس الواقع

  • 1/2
  • 2/2

غداً .. شبوة الحقيقة تلامس الواقع

اقلام حرة, صحافة نت فقط 02 سبتمبر 2020 0

1

بقلم – أحمد مطرف.

غدا الخميس شبوة تقول كلمتها التي طالما تعودنا أن نسمعها ونقرأها في كتب التاريخ وفي كل المراحل، مهما حاول الأعداء تزييفها

 غداً:  من أرض المصينعة،  من شبوة أرض الأحرار والابطال الميامين  .. يجددون العهد والوفاء لشهداء الجنوب ويرسمون لوحة الثوار من على أرض الاحرار شبوة الإباء والصمود والتضحية .

غدا الخميس .. الانتفاضة الشعبية التي ستلتهم كل آمال الطامعين والحالمين بخيرات وثروات شبوة والجنوب عامة ، غدا صيحة الشعب ستخرص أصوات الأعداء وتعيد لشبوة ألقها وعنفوانها الثوري .

شبوة غداً تعانق حقيقة الواقع بإرادة شعبية لن ولم ترتهن للأعداء والقوادين وترفض الزيف الإعلامي وتخاطب كل العالم أن الجنوب أصبح واقعا ينادي بكل أطيافة وشرائحة وقبائلة وأبنائه ومناضليه بكل شبابه و مبدعيه ونقاباته وعماله بكل أبطاله في ميادين العزة والشرف الهدف واحد والشعار واحد بدون الحرية والاستقلال لن نرضى ..

مهما دجل الإعلام وحرًف المواقف ستظل شبوة جنوبية وصامدة في وجه الطغيان والاحتلال اليمني الإخواني ، مع الموعد الذي ناضل لأجلة الاحرار ، على الاعداء فهم رسالة شبوة وكل الرسائل الذي وجهت لها من قبل في كل بقاع الجنوب الارض والانسان من سقطرى وسيئون  والمكلا وعدن ولحج والضالع وابين والمهرة ..

الظلام مهما طال لابد من طلوع النهار ..

غدا الانظار ستتوجة صوب شبوة بفعالية كبرى تعلن الرفض لتزييف للإرادة الشعبية لابناء شبوة من هناك من شبوة الارض الطاهرة التي لاتقبل أن يدوس على ترابها أخواني زنديق او ارهابي دجال موعدها مع الحقيقة الغير مزيفه والغير مدفوعة الأجر مع الموقف الثابت بثبوت عدالة القضية الجنوبية واهدافها شعبها.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غداً .. شبوة الحقيقة تلامس الواقع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز