أخبار محلية / المشهد العربي

الشرعية تراوغ التحالف.. إعلام الإخوان يروج لانسحاب من أبين

في استخفاف فج بالتحالف العربي، لجأت الشرعية إلى ترويج شائعات بانسحابها عبر وسائل إعلامية موالية لتنظيم الإخوان الإرهابي، استمرارا لمراوغات الشرعية في تطبيق اتفاقاتها مع قيادة التحالف.

ووصف مراقبون مزاعم إعلام الإخوان بانسحاب مليشيات الشرعية الإرهابية من جبهات أبين باتجاه مواقعها في شبوة، بأنه تضليل مفضوح.

وأكدوا أن الشرعية تواصل حشد مليشياتها الإخوانية من محافظة مأرب وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي من البيضاء، باتجاه جبهات شقرة.

وكشفت مصادر مطلعة في جبهة شقرة، عن انضمام عشرات من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي قادمين من قيفة بمحافظة البيضاء إلى خط النار بجبهة شقرة، لتعزيز صفوف مليشيا الإخوان الإرهابية.

ويتناقض خطاب الشرعية وتحركاتها على الأرض، فبينما تتظاهر بقبول اتفاق الوساطة لوقف النار في أبين، والانخراط في مفاوضات تفعيل اتفاق الرياض، تواصل إطلاق شر مليشياتها الإخوانية الإرهابية، وقياداتها التكفيرية كالمدعو لؤي الزامكي، تخريبا وعدوانا على الجنوب.

وفي آخر التحركات التآمرية على التحالف العربي والجنوب، بترتيب إخواني حوثي، التحركات المشبوهة لفتح جبهات جديدة مع الجنوب عبر تعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرعية تراوغ التحالف.. إعلام الإخوان يروج لانسحاب من أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي