أخبار محلية / المندب نيوز

رئيس البرلمان العربي يدين العمل الإرهابي الذي استهدف قوات الأمن التونسي

القاهرة (المندب نيوز) خاص

أدان الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي رئيس البرلمان العربى العملية الإرهابية الجبانة التى استهدفت عناصر الأمن التونسى صباح اليوم الأحد 18 محرم 1442 هجري الموافق 6 سبتمبر 2020م، في مدينة سوسة الساحلية في شرق البلاد وأدت إلى استشهاد أحد عناصر الأمن التونسي وإصابة آخر، وتمكنت قوات الأمن بقتل ثلاثة من العناصر الإرهابية.

وشدد رئيس البرلمان العربي على أن هذا العمل الإرهابي الجبان لن ينال من جهود الحكومة التونسية الجديدة في فرض الأمن والاستقرار والتصدي بكل قوة لمخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي.

وأكدَّ رئيس البرلمان العربي تضامن البرلمان العربي ووقوفه التام مع الجمهورية التونسية في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للعناصر الإرهابية المتطرفة، معبراً عن تثمين البرلمان العربي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية لحماية أمن تونس والحفاظ على استقراره.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه للجمهورية التونسية رئيساً وبرلماناً وحكومةً وشعباً في شهيد هذا العمل الإرهابي الجبان، متمنياً الشفاء العاجل للمصاب.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس البرلمان العربي يدين العمل الإرهابي الذي استهدف قوات الأمن التونسي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز