أخبار محلية / حضرموت 21

الوكيل الكثيري يزور محكمة #تريم الابتدائية ويطلع على سير العمل في مشروع عقبة كتبه

  • 1/2
  • 2/2

الوكيل الكثيري يزور محكمة #تريم الابتدائية ويطلع على سير العمل في مشروع عقبة كتبه

tr?id=2228374020593623&ev=PageView&noscr

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ

زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم محكمة تريم الابتدائية .

واستمع وكيل المحافظة من رئيس محكمة تريم الابتدائية القاضي محمد علي بن طالب ووكيل النيابة القاضي سعيد فيصل لرضي الى شرح عن طبيعة سير العمل والصعوبات التي تواجهها ، وأهم الاحتياجات الضرورية التي تتطلب تدخل قيادة السلطة المحلية .

وأشاد الوكيل الكثيري بالجهود الكبيرة التي تبذلها المحكمة في ظل الظروف الراهنة ، مؤكدا حرص السلطة المحلية واستعدادها لتذليل كافة الصعوبات وتهيئة الأجواء الملائمة لعمل القضاء ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود ، والاسراع في حل كافة القضايا وفق الأولوية .

وفي سياق آخر اطلع وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري على سير العمل الجاري في مشروع شق وتمهيد عقبة كتبة – السلاسل الحوارم التي تربط مديريات وادي حضرموت بمناطق الصحراء بمسافة 14 كم وبتكلفة إجمالية 3 ملايين و168 ألف و583 مليون دولار بتمويل من مخصص وادي حضرموت من مبيعات النفط.

وتعرف الوكيل الكثيري من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء الدكتور علوي بن يحيى على نسبة الانجاز الحالية البالغة 51 في المائة.

ودعا وكيل المحافظة الجهة المنفذة للمشروع الالتزام بتنفيذ المشروع وفق المعايير الفنية وخلال الفترة الزمنية المحددة.

رافق الوكيل مدير عام مديرية تريم خالد هويدي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء والقيادات الأمنية بالمديرية .

الى ذلك ترأس وكيل المحافظة اجتماعا للمكتب التنفيذي بالمديرية وأكد من خلاله على أهمية تكاتف الجهود للارتقاء بالخدمات وتحسين أدائها لمواكبة متطلبات المرحلة واحتياجاتها وتسخير الإمكانيات المتاحة والمتوفرة لخدمة أبناء المديرية .

واستعرض الوكيل الكثيري بحضور عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء تدخلات السلطة المحلية في عدد من المجالات التنموية والخدمية من حصة المحافظة من مبيعات النفط ، مشيرا الى أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع من خلال الحفاظ على كافة الموارد واستغلالها بطريقة مثلى كونها ملك للجميع .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

Translate »

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل الكثيري يزور محكمة #تريم الابتدائية ويطلع على سير العمل في مشروع عقبة كتبه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21