أخبار محلية / حضرموت 21

انتقالي البريقة بالعاصمة #عدن يدشن حملة “تنظيف وتعقيم” مدارس المديرية

  • 1/2
  • 2/2

انتقالي البريقة بالعاصمة #عدن يدشن حملة "تنظيف وتعقيم" مدارس المديرية

tr?id=2228374020593623&ev=PageView&noscr

عدن ( حضرموت21 ) خاص

تزامناً مع إنطلاق العام الدراسي الجديد ، دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن ، صباح اليوم، حملة تنظيف وتعقيم المدارس في عموم المديرية .

وبدأ تدشين الحملة التي يرعاها المجلس الانتقالي بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب صندوق النظافة بالمديرية، من مدرسة سبأ الثانوية للبنات وسط ترحيب واسع من إدارة ومعلمي وطالبات المدرسة .

حيث تم تنظيف الفصول الدراسية والساحة العامة للثانوية وازالت مخلفات الاتربة والاشجار ، على ان تتم مرحلة التعقيم الكامل للمدرسة صباح الغد.

وفي تصريح خاص لـ “انتقالـﮯ العاصمة” قال الاستاذ عادل جعفر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في البريقة، ان الحملة انطلقت برعاية وتوجيه من القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن في كل المديريات، مشيرا ان حملة التنظيف والتعقيم في البريقة ستستهدف كل المدارس بالمديرية .

واضاف جعفر، ان هدف الحملة توفير الاجواء الصحية الملائمة للطلاب بعد توقف العملية الدراسية في السابق، وكإجراء وقائي وإحترازي لحماية الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات من الاوبئة والامراض الخطيرة ومنها فايروس كورونا.

شارك في حملة التدشين الاستاذ علي الناخبي رئيس ادارة الشباب والطلاب والاستاذ فؤاد احمد ، رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن وعدد من القيادات المحلية للمجلس وشخصيات مدنية وتربوية ومجتمعية بالمديرية

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

Translate »

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي البريقة بالعاصمة #عدن يدشن حملة “تنظيف وتعقيم” مدارس المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21