أخبار محلية / المندب نيوز

مناقشة التصورات الأولية لانطلاق البطولة الثقافية لأندية حضرموت

المكلا (المندب نيوز ) فهمي باحمدان

تستعد مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت لاحتضان فعاليات وأنشطة بطولة كأس حضرموت الثقافية الثانية للأندية الرياضية أبطال الساحل والوادي التي ستقيمها اللجنة الرئيسة المشكلة من فرعي اللجنتين الثقافيتين بمكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت بمشاركة أربعة أندية هي : أبطال التصفيات الأولية بالساحل ناديي شعب حضرموت ونهضة الريدة والوادي ناديي شباب القطن وسيئون.

وتحضيراً لاحتضان المكلا لهذه الفعالية ، اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي خلال لقائه صباح اليوم الأحد بمكتبه رئيس اللجنة الرئيسية خالد احمد القحوم على التصورات والافكار والرؤى الأولية للبرنامج العام للفعالية التي ستقام مطلع الشهر القادم .

وأكد مسجدي ان مثل هذه الفعاليات والانشطة التي تندرج في اطار النشاط العام لمكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي تؤكد اللحمة الحقيقية لابناء حضرموت وان هذه البطولة او الفعالية الثقافية المميزة هي امتداد لبطولة كأس حضرموت الكرة القدم التي تجمع ابناء حضرموت نحو هدف واحد.

مشدداً على ان يشمل البرنامج العام للفعالية تكريم الرعيل الاول للمشاركين والمساهمين في اقامة النشاطات الثقافية للأندية كتحفيز معنوي وتعريف لجيل اليوم بهذه القامات والهامات الثقافية الرياضية التي قدمت وخدمت الرياضة عامة والمجال الثقافي الإجتماعي بالاندية خاصة.

مؤكدا ان مكتب وزارة الشباب والرياضة حريص على نجاح الاستضافة وسيكون داعما ومساندا لكل ماتقدمه اللجنة وسيعمل لمعها لتذليل كافة الصعوبات والعوائق ان وجدت في طريق هذا العمل الرياضي الذي سعدنا في العام 2018 بتنظيمه لاول مرة في مدينة القطن واليوم هاهي المكلا تستعد للفعالية الثانية.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية رئيس اللجنة المنظمة للفعالية الأستاذ خالد احمد القحوم جهود اللجنة وأعضائها في الساحل والوادي والتصورات الأولية للنشاط القادم ( بطولة كأس حضرموت الثقافية الثانية ) ، مشيراً إلى أن الفعالية كان مقرراً لها النصف الأول من العام الحالي غير أن تجميد نشاط الأندية وضمن الإجراءات الإحترازية التزمت اللجنة بذلك وساهمت بشكل فاعل في التوعية والحد من تفشي جائحة كورونا عبر مختلف الوسائل، مؤكداً أن لقاءاً سيجمع أعضاء اللجنة الرئيسية سيقر كافة الإجراءات الخاصة بالفعالية ومن بينها البرنامج العام والخطط المستقبلية للنشاط الثقافي لأندية حضرموت وضمان إستمراريته سنوياً .

حضر اللقاء أمين عام اللجنة الثقافية للأندية الرياضية منير عوض الجعيدي ومدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري.

الجدير بالذكر أن نادي شباب القطن الرياضي أحرز بطولة كأس حضرموت الثقافية الأولى للأندية الرياضية التي اقيمت في مدينة القطن العام 2018 .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة التصورات الأولية لانطلاق البطولة الثقافية لأندية حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز