أخبار محلية / المندب نيوز

مناقشة إجراءات متابعة تنفيذ قرار منع اصطياد أسماك الروبيان بسواحل المهرة

المهرة(المندب نيوز)خاص

عقد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة، المهندس عبدالناصر عويض كلشات، اجتماعا بحضور مدير عام مديرية الغيضة، سالم عوض سعيدان، وذلك لمناقشة الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرار منع اصطياد أسماك الربيان بسواحل المهرة.

وخلال اللقاء جرى بحث الوسائل والإجراءات الكفيلة بتنفيذ قرار وقف اصطياد الروبيان بالمحافظة وخاصة مديرية الغيضة، للحفاظ على الثروة السمكية النوعية التي تتميز بها محافظة المهرة.

وتطرق اللقاء إلى القرارات الصادرة التي تم اتخاذها في نوفمبر من العام الماضي، والمتعلقة باللائحة المنظمة للصيد التقليدي وضبط وردع المخالفين.

وشدد الاجتماع على أهمية الالتزام بتنفيذ اللوائح والقوانين المنظمة للصيد لتفادي الأثار المدمرة للثروة السمكية، وتشديد المراقبة الرسمية والمجتمعية.

وكانت الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة، أصدرت في الثالث من الشهر الجاري، قرار بإيقاف اصطياد الروبيان في كافة سواحل المحافظة خلال هذا الموسم عبر الاصطياد بالوسائل الممنوعة ومخالفة قوانين الصيد ولائحته التنفيذية.

حضر اللقاء مدير الرقابة والتفتيش البحري بالهيئة، وعضو الهيئة الإدارية بمديرية الغيضة، سالم بخيت.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة إجراءات متابعة تنفيذ قرار منع اصطياد أسماك الروبيان بسواحل المهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز