أخبار محلية / حضرموت 21

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة العميد حسين عبدالله حسن

  • 1/2
  • 2/2

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة العميد حسين عبدالله حسن

tr?id=2228374020593623&ev=PageView&noscr

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بـعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة إلى الإخوة عبدالواحد وعبدالفتاح ومحمد حسين عبدالله، وذلك في وفاة المغفور بإذن الله تعالى والدهم العميد الركن حسين عبدالله حسن، الذي وافاه الأجل في محافظة الضالع بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعدد الرئيس الزُبيدي في برقيته الأدوار الكبيرة التي لعبها الفقيد في المؤسسة العسكرية الجنوبية وخاصة في الجانب الطبي العسكري، وكذا صفاته القيادية التي تحلى ابّان فترة عمله في وزارة الدفاع الجنوبية، قبل أن يتم إبعاده قسراً بعد حرب غزو الجنوب في صيف العام 1994.

وعبر الرئيس القائد عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبنائه وأفراد أسرته كافة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا لله راجعون.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

Translate »

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة العميد حسين عبدالله حسن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21