أخبار محلية / عدن تايم

تداعيات حكم الاعدام .. إنتقاد لاذع للمحاكم في عدن

تلقت عدن تايم سلسلة من الرسائل والانتقادات تعليقا على إعدام إمرأة في السجن المركزي المنصورة ، تنفيذا لحكم القصاص الذي شملها وإثنين آخرين أعدما في وقت سابق قبل عامين وفقا والحكم القضائي الصادر من المحكمة العليا في العام ٢٠١٨م وإدانتهما باختطاف طفل واغتصابه في البساتين.

وتضمنت الرسائل التي تلقاها بريد الصحيفة وعلى منصاتها بالتواصل الاجتماعي ان المرأة المهمشة نالت جزاء ما أقترفته ، فأين قتلة الابرياء في الجرائم الجنائية الاخرى الذين مضى على جرائمهم خمس سنوات وأكثر ، دون ان تحرك المحاكم قضاياهم او ترحيلها من شهر الى آخر دون معرفة المبررات لذلك بحسب رسائل أولياء الدم في قضايا قتل كشف بعضهم تعرضهم لضغوطات ووساطات للقبول بالدية.

ومن بين الرسائل تذكير بعدد من القضايا ، قتيل مركز الحاشدي بكريتر وطفل المعلا وغيرها.

وأخذت الرسائل طابع الانتقاد اللاذع للمحاكم وإصدار الأحكام في الضعفاء والمهمشين ، فيما بقية القضايا التي تقف خلفها الأعمدة الخرسانية حسب تعبير المعلقين ترحل من عام الى آخر ليس فقط على مستوى الجرائم الجنائية ، بل في القضايا المدنية التي تأخذ أعمار المتقاضين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تداعيات حكم الاعدام .. إنتقاد لاذع للمحاكم في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم