أخبار محلية / عدن تايم

وكيل نيابة يوقف البسط على متنفس غربي عدن

أوقف وكيل نيابة الاموال العامة القاضي وضاح عبدالله باذيب اعمال البسط على متنفس غربي عدن.

ووجه القاضي باذيب خطابا رسميا الى مدير أمن عدن بضبط المعتدي على أراضي الدولة الكائنة في منطقة الغدير بمديرية البريقة عدن وتوقيف جميع أعمال البناء والبسط وجمع الاستدلالات وارسالها الى النيابة ليتسنى التصرف لاتخاذ الاجراءات القانونية أزاءها.

وكانت نيابة مكافحة الفساد قد تلقت بلاغا من القائم باعمال هيئة الاراضي بالاعتداء من قبل المدعو ناصر احمد السعدي على متنفس الغدير.

وكانت المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد وهيئة مكافحة البسط وإزالة العشوائيات عدن كشفت الجمعة عن قيام مدعي بالبسط على متنفس في ساحل الغدير بالبريقة.

وقالت المفوضية والهيئة ان مستثمر يدعي بأن ساحل الغدير قد تم صرفه له وقيامه يومي الخميس والجمعة بجلب قوة حماية ومعدات حفر بوكلينات وشيولات وحفر اساسات بجانب البحر والشروع في أعمال بناء السور، متسائلين  إذا صح إدعائه فما هي الدواعي للعمل في المكان بحماية مسلحة ؟

ودعت المفوضية والهيئة في بيان لهما نشرته عدن تايم الى "وقف اعمال البسط والاستحداثات لأقدم ساحل في البريقة والذي لم يتعرض لأي بسط أو عبث لا في عهد بريطانيا ولا عهد الحزب الاشتراكي الحاكم ولا في عهد عفاش".

كما دعت للوقوف بقوة ضد تدمير وضياع هذا المتنفس والذي يعتبر ملك للامة وذلك في رسائل الى محافظ عدن احمد حامد لملس مأمور البريقة وليد الحاج وقائد الوية الدعم والإسناد محسن الوالي وإدارة أمن عدن.
الحزام الامني ومدير مكتب الاشغال العامة وليد الصراري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل نيابة يوقف البسط على متنفس غربي عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم