أخبار محلية / يافع نيوز

رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد المقاومة الجنوبية سباح

  • 1/2
  • 2/2

رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد المقاومة الجنوبية سباح

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

التقى العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين صباح اليوم الاحد بالاخ عوض قاسم قائد المقاومة الجنوبية بمديرية سباح نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية وبحضور الاخ يسلم محمد سعيد مدير الادارة الجماهيرية بسباح وبحضور الاخ ياسر الصلاحي مدير الادارة المالية والادارية والاستاذ علاء صالح مدير ادارة حقوق الانسان بأبين  لمناقشة اوضاع المقاومة الجنوبية المرابطة في مواقع الشرف والنضال.

وفي اللقاء استمع رئيس القيادة المحلية بابين الى شرح من قبل قائد المقاومة في سباح والصعوبات التي يواجهها افراد المقاومة الجنوبية ، مؤكدا بان افراد المقاومة الجنوبية سيقدمون الغالي والنفيس من اجل الوطن وتحقيق اهدافة المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة .

من جانبة اشاد العميد الحوتري بالدور الريادي المقاومة الجنوبية وما قدمة من تضحيات في دحر مليشيات الاخوان والتصدي للمشروع الحوثي ، وما قدمة ابناء يافع من تضحيات خلال مراحل الثورة الجنوبية سيسجل لهم باحر من نور في الدفاع عن الارض والهوية الجنوبية .

مؤكدا بان المجلس الانتقالي بابين سيكون جنبا الى جنب مع ابطال المقاومة الجنوبية ودعمها والوقوف الى جانبها في كل المراحل .

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد المقاومة الجنوبية سباح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز