الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تعادل مثير بين #التلال و جيل #أبين في #أربعينية حسين محمد مانع

رياضة

عدن لنج / علاء عياش الاثنين 28 سبتمبر 2020 12:42 صباحاً

1601242855.jpeg

تعادل فريق الجيل الصاعد مع ضيفه فريق التلال بهدف مقابل هدف في المباراة الحبية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاحد في فعالية تأبين واربعينية فقيد الحركة الرياضية والتربوية الاستاذ حسين محمد مانع والتي اقيمت على ملعب الجيل بمدينة الحصن برعاية ثانوية 26 سبتمبر بالحصن ونادي الجيل الصاعد .

 

مجريات المباراة شوطها الأول شهدت تقديم اداء قوي وسريع من الجانبين لم يحسن مهاجمو الفريقين من للوصول للشباك لينتهى بالتعادل السلبي .. شوط المباراة الثاني تغير الاداء والمستوى من الجانبين وخاصة من جانب فريق التلال الذي دفع بنجومه في هذا الشوط بعد ان شارك في الشوط الأول بمجموعة شابة ، ليتمكن فريق التلال من التقدم بهدف عبر لاعبه عمر منصور ، ليدرك مهاجم الجيل الصاعد علي سالم التعادل بهدف من تسديدة قوية سكنت شباك التلال ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق .

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من مكسيم علي ناصر " حكم ساحة " وساعده في الخطوط ممدوح شابص ، مهنى جحزر ، الحكم الرابع ايهاب الحمري . 

 

وعقب نهاية المباراة سلم ضيوف المباراة قائدي فريق التلال والجيل الصاعد كأس المناسبة والذي بدروهم اهدوه لأسرة الفقيد .

 

ضيوف المباراة احمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة ابين ، حسين الوالي رئيس نادي التلال ، فتحي السقاف نائب رئيس نادي التلال ،عبدالرحمن الشاعري مدير عام الاتحادات والاندية ابين ، سالم عكف مدير مديرية زنجبار ، محمود سبعة مدير تربية خنفر ، الكابتن عمر البارك مستشار محافظ ابين للشؤون الرياضية ، وعدد من قيادات الاندية والشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير .

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعادل مثير بين #التلال و جيل #أبين في #أربعينية حسين محمد مانع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج