الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

كتائب الهيئة العسكرية العليا تبدى تصعيدها بأغلاق المرافق الحيوية

  • 1/2
  • 2/2

عدن (نخبة حضرموت) خاص

شكلت القيادة الميدانية للاعتصام المفتوح للعسكريين بحضور القائد ابو همام 3 كتائب من المعتصمين، وسميت بأسماء شهداء قادة تحرير الجنوب ..وهي كتالي :
الكتيبة الأولى باسم الشهيد علي ناصر هادي، والكتيبة الثانية الشهيد جعفر محمد سعد، والكتيبة الثالثة الشهيد منير محمود (أبو اليمامة ).

وتوجهت الكتيبة الأولى الى ميناء الزيت لإغلاقه ،والثانية توجهت لإغلاق بوابة كالتكس من اتجاه كابوتا المنصورة ، والكتيبة الثالثة توجهت الى البوابة الرئيسية لكالتكس وتم إغلاقها.

وأكدوا المعتصمون عزمهم لاحقا إغلاق جميع المرافق الحيوية منها البنك المركزي، ورصيف المعلا، ومطاحن هائل سعيد والرويشان.

وكانت قيادة مجلس المقاومة الجنوبية ممثلة بالقائد أبو همام قد دعت امس، أبناء الشعب الجنوبي، للحضور في فعالية في ساحة الاعتصام والوقوف مع الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي، أمام بوابة التحالف.

ووجه رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن القائد عبدالناصر البعوه “أبو همام”، دعوة عامة لكل شرائح المجتمع المدني، والنقابات العمالية، إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في ساحة الاعتصام للوقوف مع الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي، وذلك أمام بوابة التحالف.

وتأتي هذه الفعالية للمطالبة بتوفير كافة الخدمات وصرف مرتبات ومستحقات منتسبي الجيش والأمن الجنوبي وحقوق المعلمين والأحزمة الأمنية والدعم والإسناد والأمن العام وكافة المرافق العمالية.

يذكر أن مخيم الاعتصام الحقوقي العام أقيم أمام مقر قيادة قوات التحالف العربي بعدن منذ الـ 5 من يوليو الماضي وعلى مدى 88 يوماً على التوالي، باعتصام سلمي لانتزاع واستعادة الحقوق المكتسبة والمحتسبة والتعبير عن الغضب والسخط إزاء الأوضاع المزرية والمهينة، والمطالبة بصرف مرتباتهم لثلاثة أعوام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كتائب الهيئة العسكرية العليا تبدى تصعيدها بأغلاق المرافق الحيوية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت