الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

14 أكتوبر #اهلي_الغيل و و#نهضة ريدة في افتتاح #بطولةبلقيس ب#حضرموت الساحل

تنطلق في الـ 14 من شهر أكتوبر المقبل مباريات دور الثمانية لبطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم التي يقيمها إتحاد كرة القدم لفرق الأندية الرياضية بساحل حضرموت المؤهلة لنهائي المسابقة بين بطل التصفيات الأولية في الساحل والوادي لتحديد بطل محافظة حضرموت .

وأقر اتحاد الكرة بساحل حضرموت في إجتماعه اليوم الأحد برئاسة رئيس الفرع درويش عبدالله سويد مقترح لجنة المسابقات واللجنة الفنية بتحديد المباريات المتبقية من بطولة بلقيس والبداية يوم 14 اكتوبر بمباراة إفتتاح دور الثمانية بلقاء يجمع أهلي الغيل ونهضة الريدة على ملعب الفقيد بارادم الذي سيحتضن جميع المباريات المتبقية في هذه البطولة وسيقدم كأس ذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة (1963 – 2020 ) للفائز بالمباراة المتزامنة مع المناسبة الوطنية , وستجرى بقية مباريات دور الثمانية على النحو التالي :

 

 

شباب القارة × شباب روكب – الخميس - 15 أكتوبر 2020

سمعون × وحدة المكلا - الجمعة - 16 أكتوبر 2020

شعب حضرموت × المكلا – السبت 17 اكتوبر 2020

  وتم تحديد مباراتي دور الأربعة يومي الجمعة 23 اكتوبر 2020 والسبت 24 اكتوبر 2020 على أن يحدد موعد نهائي تصفيات الساحل وتحديد البطل المشارك في نهائي البطولة مع بطل الوادي في وقت لاحق .

  وتطرق الإجتماع للترتيبات الجارية لإقامة دورة المدربين المستجدة (D) التي ستنظم الشهر القادم وتم منح الأندية فترة أسبوع إضافي للرفع بمرشحيها حيث لم تلتزم بالفترة المحددة سابقاً للترشيح سوى أندية التضامن وأهلي الغيل والصدارة ونصر بروم وهلال فوة. وناقش الإجتماع عدداً من الموضوعات المتصلة بنشاط الفرع الإدارية والتنظيمية والفنية واتخذا مقابلها القرارات المناسبة .

وكان اتحاد الكرة قد بارك في بداية الاجتماع النجاح والتفوق الذي حصده حكام اللعبة بساحل حضرموت المشاركين في دورة اختبارات الشارة الدولية التي أقيمت في سيئون يومي الجمعة والسبت الماضيين , متمنين لبقية الحكام التوفيق في قادم المشاركات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 14 أكتوبر #اهلي_الغيل و و#نهضة ريدة في افتتاح #بطولةبلقيس ب#حضرموت الساحل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج