أخبار محلية / المندب نيوز

مركز الأمل للمتطوعات يدشن حملته التوعوية “كيف أحمي طفلي” في عدد من أحياء مدينة المكلا

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام المؤسسة

دُشنت مساء يوم أمس بمدينة المكلا حملة التوعية الخاصة بالحفاظ على الأبناء من مخاطر التحرش الجنسي تحت عنوان “كيف أحمي طفلي ” التي ينظمها مركز أمل للمتطوعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية في الفترة من الـ30 من سبتمبر وحتى الـ6 من شهر أكتوبر الجاري وتستهدف الأمهات والأبناء من الجنسين وخاصة الأطفال ذوي الفئة العمرية (من 8 وحتى 15 سنة) بواقع 200 إمرأة و 100 طفل من كل حارة من حارات الكود والشرج الخزان والمنقد والغليلة بمدينة المكلا.

وتتضمن الحملة التي تقدمها الأستاذتين نورا الكاف وجواهر الحمومي عدد من محاضرات التوعية المتعلقة بتربية الأبناء والرقابة الداخلية والخارجية لهم من قبل الأسرة والتعرف على أصدقاء الأبناء وكذا تجنب بعض الإغراءآت التي قد تجذب الأبناء من قبل بعض الأشخاص منها بالإضافة إلى إستخدام للهواتف الجوالة بطريقة غير سليمة .

كما ستتطرق المحاضرات إلى الأخلاق ، وكيفية غرسها في نفوس الأبناء ، وتحديد بعض المواقع الحساسة في الجسم التي لا يحق للآخرين الإقتراب منها ويجب الحفاظ عليها.

يأتي ذلك ضمن أنشطة المركز الدورية التي ينفذها في إطار خطته السنوية خلال العام 2020م .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الأمل للمتطوعات يدشن حملته التوعوية “كيف أحمي طفلي” في عدد من أحياء مدينة المكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز