أخبار محلية / المندب نيوز

دائرة حقوق الإنسان تتفقد أوضاع نزلاء دار المسنين في العاصمة عدن

عدن ( المندب نيوز ) خاص

قامت دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة برئيسة الدائرة المحامية ذكرى معتوق وطاقم الدائرة، اليوم الخميس بزيارة تفقدية لدار المسنين في العاصمة عدن. 

وفي الزيارة التي رافقهم فيها أحمد الهقل مدير إدارة حقوق الإنسان في القيادة المحلية لانتقالي شبوة، والمستشار حكيم محمد قاسم، اطلع فريق الدائرة من مدير الدار علي عيدروس على أحوال نزلاء الدار، والعناية التي يتلقونها من القائمين عليها. 

وأشادت المحامية ذكرى معتوق بما لاحظته من تحسن بمستوى العناية والاهتمام بالمسنين، ومدى الاهتمام بمأكل ومشرب ونظافة النزلاء والاعتناء بصحتهم. 

من جانبه عبر مدير الدار عن تقديره لهذه الزيارة من دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة، وشكره لمستوى الحرص الذي تبديه الدائرة وقيادتها تجاه المسنين وأحوالهم. 

الجدير بالذكر أن دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تقوم بزيارة المسنين وتفقد أحوالهم كل عام مواكبة لليوم العالمي للمسنين.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة حقوق الإنسان تتفقد أوضاع نزلاء دار المسنين في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز