أخبار محلية / عدن لنج

انقاذ #عدن يقوم بزيارة تفقدية لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنيا

قامت قيادة مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي في محافظة عدن ممثلة برئيسة المجلس في المحافظة الدكتورة إلهام الجميل والأمين العام للمجلس العقيد / أياد علوي فرحان ونائب رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية الأستاذ/ زايد مانع وسكرتير الدائرة السياسية الأستاذ/  طاهرعباد ,بزيارة تفقدية لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنياً والكائن بمديرية المعلا .

 

يأتي هذا ضمن مبادرات خيرية يقيمها المجلس في عدن تهدف لتفقد المرافق المعنية بالصحة المجتمعية وخصوصاً ذوي الإحتياجات الخاصة .

 

وكان في استقبال قيادة الإنقاذ الأستاذة القديرة / صباح مدهش رئيسة جمعية الفجر الجديد وعدد من القيادات التربوية في الجمعية , حيث جرى الحديث بصورة مستفيضة عن طبيعة عمل الجمعية بالإضافة إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل فيها .

 

وخلال اللقاء , أشادت قيادة الإنقاذ بالقائمين على الجمعية من إداريات وتربويات ذوات كفاءة عالية وعلى رأسهم الأستاذة القديرة / صباح مدهش نظراً لقدرتها الإستثنائية على إدارة الجمعية ببسالة واقتدار  , وتاريخها الحافل والمشرف في المجال التربوي والتعليمي .

 

في السياق , التمست قيادة المجلس – أثناء حديثهم مع الأستاذة صباح مدهش صغر حجم المبنى المخصص للجمعية , حيث تم اقتطاع جزء من مدرسة أبي بكر الصديق , مؤكدين على ضرورة تخصيص مبنى أفضل لرعاية المعاقين.

 

تجدر الإشارة إلى أن قيادة المجلس في عدن قدمت دعماً مكوناً من مستلزمات طبية وأدوية وبعض المواد الغذائية , مشيرة إلى أن الدعم المقدم من قيادة الإنقاذ في عدن واجب أصيل يقوم به المجلس تخفيفاً للصعوبات الحالية التي يواجهها المركز .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انقاذ #عدن يقوم بزيارة تفقدية لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنيا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج