أخبار محلية / عدن لنج

منظمة البحث عن أرضية مشتركة تسلم معدات ومستلزمات وأجهزة طبية لمكتب الصحة #خنفر

بحضور مدير عام مديرية خنفر الشيخ "ناصر المنصري" ومدير مكتب الصحة بخنفر "صلاح بالليل" ورئيس فريق الوسطاء المحليين في أطار مشروع المرأة والسلام بمديرية خنفر الأستاذ "محمد المزجاجي" سلمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة صباح اليوم معدات ومستلزمات وأجهزة طبية لمكتب الصحة بمديرية خنفر بمحافظة أبين في أطار مشروع المرأة والسلام التي تنفذة المنظمة بتمويل من الحكومة الكندية. 

 

وفي حديث لمدير عام مديرية خنفر الشيخ "ناصر المنصري" تقدم خلاله بالشكر لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة لدعمهم مكتب الصحة بالمديرية. 

 

وأشاد بمثل هكذا دعم يحتاجه مكتب الصحة بشكل خاص والمديرية بشكل عام لما له من أهمية لمواطنين خنفر. 

 

مختتماً حديثه بالتوفيق في الإعمال التي ستقوم بها وستنفذها منظمة البحث عن أرضية مشتركة بمحافظة أبين في إطار مشروع المرأة والسلام. 

 

مدير مكتب الصحة بمديرية خنفر "صلاح بالليل" ثمن دعم منظمة البحث عن أرضية مشتركة لمكتب الصحة بالمديرية. 

 

وعبر عن سعادته بمثل هكذا دعم سيلتمس منه المواطن في الجانب الصحي. 

 

معبراً عن شكره لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة ورئيس فريق الوسطاء المحليين بخنفر أ. محمد المزجاجي. 

 

فيما أوضح رئيس فريق الوسطاء المحليين في إطار مشروع المرأة والسلام بخنفر أ. "محمد المزجاجي" أن دعم مكتب الصحة يأتي لخدمة أهلنا بمديرية خنفر لما تمثله هذه المعدات من ضروري سيستفيذ منها المجتمع. 

 

وأشاد بالجهود التي بذلتها منظمة البحث عن أرضية مشتركة في دعم مكتب الصحة خنفر ضمن مشروع المرأة والسلام.

 

ومن جانبه أوضح منسق مشروع المرأة والسلام في محافظة أبين المهندس "عبدالفتاح مسعد ناصر" أن المعدات مقدمة من منظمة البحث عن أرضية مشتركة في إطار مشروع المرأة والسلام الممول من الحكومة الكندية. 

 

 وأشاد بتعاون مدير عام مديرية خنفر الشيخ "ناصر المنصري" ومدير مكتب الصحة بخنفر "صلاح بالليل" وتسهيلهم عمل المنظمة خلال تنفيذ المشروع. 

 

مختتماً حديثه بالشكر الجزيل متمنياً التوفيق للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة البحث عن أرضية مشتركة تسلم معدات ومستلزمات وأجهزة طبية لمكتب الصحة #خنفر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج