أخبار محلية / عدن لنج

#أرسنال ينجح بإقصاء #ليفربول من #كأس_الرابطة_الإنجليزية

رياضة

عدن لنج / سعودي سبورت الجمعة 02 أكتوبر 2020 12:37 صباحاً

1601588191.jpeg

نجح نادي أرسنال في إقصاء منافسه ليفربول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالتفوق على حسابه، بركلات الجزاء، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الطرفين.

 

والمباراة المرتقبة بين العملاقين حملت طابعًا خاصًا، بسبب تكرار المواجهات المباشرة بينهما خلال الفترة الأخيرة، حيث تفوق النادي اللندني في نهائي الدرع الخيرية، بينما استطاع الريدز الثأر من خسارته، بالفوز خلال الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وفرض الفريقان التعادل السلبي دون أهداف على مجريات اللقاء، وسط مشاركة اللاعبين غير الأساسيين في تشكيل كلوب وأرتيتا.

 

ولجأ ليفربول وأرسنال إلى ركلات الترجيح، التي رجحت كفة النادي اللندني بعدما سجل نجومه 5 من أصل 6 ضربات، حيث أهدر المصري محمد النني واحدة منها، بينما فشل كل من هاري ويلسون وديفوك أوريجي في تسجيل ركلتهما.

 

وتأهل أرسنال إلى دور ربع النهائي، رفقة توتنهام، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، في انتظار بقية المتأهلين من أجل إجراء القرعة

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #أرسنال ينجح بإقصاء #ليفربول من #كأس_الرابطة_الإنجليزية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج