أخبار محلية / عدن لنج

تنفيذية انتقالي #المهرة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة حسان بلحاف

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 02 أكتوبر 2020 02:01 صباحاً

1601593017.jpeg

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر صباح الخميس، برئاسة حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس، القائم بأعمال رئيس المجلس.

 

وافتتح حسان بلحاف الاجتماع بكلمة تطرق من خلالها  إلى مُجمل أوضاع المحافظة من الناحية السياسية والأمنية، داعياً الجميع للتنبه واليقظة لأي مخططات تشكل خطراً على أمنها واستقرارها وعلى تماسك نسيجها الاجتماعي.

 

وناقش الاجتماع الموضوعات المُدرجة في جدول أعماله، أبرزها تقرير لجنة القيادة المحلية عن نتائج نزولها  لمديريتي المسيلة وسيحوت.

 

كما استُعرض في الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية وأنشطها المنفذة خلال الشهر الفائت وما يتطلب تنفيذه  خلال شهر أكتوبر الحالي، حيث شدد في الاجتماع على  بذل المزيد من الجهد لتفعيل كافة الإدارات للقيام بمهامها على أكمل وجه.

 

واختتم الأجتماع بجملة من القرارات و التوصيات المتعلقة بجدول اعمال القيادة المحلية.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي #المهرة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة حسان بلحاف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج