أخبار محلية / المشهد العربي

الرياض: الحوثيون يحتجزون العائدين للعمل بالمملكة

في تقرير مهم نشرته اليوم الجمعة، كشفت صحيفة "الرياض" السعودية عن تزايد حملات الانتهاك الحوثية ضد اليمنيين الذين يريدون العودة إلى أعمالهم في المملكة العربية السعودية.

وأبرزت الصحيفة شكاوى يمنيين يقطنون في المناطق الواقعة تحت احتلال مليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، من تزايد حملات الانتهاك والمضايقة الحوثية.

ونقلت الصحيفة عن مواطنين يمنيين أن مليشيات الحوثي الإرهابية تمارس أسوأ أشكال الانتهاكات والمضايقة والاستغلال بحق اليمنيين المسافرين إلى السعودية، وتحتجز الآلاف ممن يملكون إقامة عمل في المملكة في نقاطها المنتشرة على امتداد المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها، وتمنع الكثير منهم من السفر.

وأشارت الصحيفة إلى أن المليشيات الحوثية الإرهابية احتجزت وثائق العديد من حاملي التأشيرات وإقامات العمل في المملكة، وطالبتهم بالذهاب للقتال في الجبهات، بدلا من السفر للعمل في السعودية من أجل توفير لقمة العيش لأسرهم وأطفالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياض: الحوثيون يحتجزون العائدين للعمل بالمملكة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي