أخبار محلية / عدن لنج

تكريم المبتكرين بكلية المجتمع بالعاصمة #عدن

أكد الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي بالمديرية ؛ أن كلية المجتمع بالعاصمة عدن تعد واحدة من الدعامات الأساسية التي يعول عليها في نشر ثقافة الابداع والابتكار بين الشباب وبما يعود بالخير على المجتمع .

 

  جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الدكتور أحمد عقيل باراس ؛ خلال الحفل الخطابي والتكريمي الذي أقامته كلية المجتمع بالعاصمة عدن أمس إحتفاءا بالطالبات والطلاب المبتكرين بحضور الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بعدن .

 

  ونوه " باراس " بضرورة تشجيع المبتكرين وتهيئة الظروف المناسبة لهم ؛ مشيدا بدور قيادة الكلية وعميدها الدكتور عوض العلقمي في هذا المجال الحيوي الهام .

 

  من جانبه عبر الاستاذ حسين عبدالحافظ الوردي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة لحج رئيس الملتقى الاقتصادي عن سعادته بتكريم الطالبات والطلاب المبتكرين في مجالات تخصصاتهم العلمية مؤكدا على مواصلة تقديم كل سبل الدعم والمؤازرة لهم ومساندتهم في تطوير وتنمية ملكاتهم الإبداعية لخدمة المجتمع وتطلعاته .

 

  وقال " الوردي " أن الوطن أحوج ما يكون اليوم إلى عطاءات ابنائه من الكوادر المؤهلة التي تسهم في انتشال الوضع الاقتصادي والنهوض به في شتى المجالات .

 

  إلى ذلك ألقى الدكتور عوض احمد العلقمي عميد كلية المجتمع ؛ كلمة ترحيبية بالحاضرين واستعرض أهم الانجازات التي حققتها الكلية على صعيد خطتها التطويرية الطموحة التي عقدت العزم على تبنيها وتنفيذها رغم الظروف الصعبة لافتا إلى افتتاح أقسام جديدة ومعامل متنوعة تعنى بابداعات الطالبات والطلاب .

 

  وثمن " العلقمي " الدور الداعم الذي تضطلع بأدائه السلطة المحلية بمديرية دارسعد لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تتبنى الكلية تنفيذها على مدار العام بالإضافة إلى المواقف المحمودة للأستاذ حسين الوردي والتي تشكل هي الأخرى  عنصرا مهما في تحفيز وتشجيع الطالبات والطلاب الموهوبين .

 

  عقب ذلك جرت مراسم تكريم الطالبات والطلاب المبدعين بجوائز نقدية وشهادات خاصة بالمناسبة .

 

 تخلل الفعالية افتتاح معمل للجرافيك والاطلاع على ابتكارات المكرمين وشرح مفصل عن مراحل تطويرها. نسق لإقامة الفعالية الاستاذ منصور عامر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكريم المبتكرين بكلية المجتمع بالعاصمة #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج