أخبار محلية / صحيفة المرصد

اليويفا يسمح بعودة جزئية للجماهير في المباريات القارية

الجمعة - 02 أكتوبر 2020 - الساعة 11:35 ص بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن السماح بعودة جزئية للجماهير، خلال المباريات القارية المقبلة، وحدد يويفا مبدئيا حضور الجماهير بنسبة 30% بحد أقصى من سعة الملاعب، كما أوضح بأنه لن يسمح للجماهير الزائرة بدخول المباريات في دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر.
الا انه اوضح إلى أن القرار النهائي بشأن دخول المشجعين وحدود السعة يعود إلى قرار السلطات المحلية، التي قد ترى إقامة المباريات دون جماهير، وفقا لمستجدات الوضع الصحي في كل دولة.

كما شدد أنه يجب احترام التباعد الاجتماعي بين المشجعين، بالإضافة إلى تنفيذ التدابير الاحترازية الأخرى مثل استخدام الأقنعة، واشار في الوقت ذاته، الا أن هذه الإجراءات هي جزء من الحد الأدنى لمتطلبات الصحة والنظافة في الاتحاد الأوروبي للسماح بعودة المشجعين إلى المدرجات.

وعلق رئيس اليويفا ألكسندر سيفرين حول هذا القرار قائلاً: "القرار خطوة أولى معقولة تضع صحة الجماهير في المقام الأول وتحترم القوانين في كل بلد".

وأضاف: "في هذه الأوقات الصعبة، من المهم إضافة المزيد من الأمل والشغف لجماهير كرة القدم، ونحثهم على التصرف بشكل مناسب واحترام الإجراءات الصحية المعمول بها من أجل صحتهم وصحة زملائهم وذويهم في النادي وأنصار المنتخب الوطني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليويفا يسمح بعودة جزئية للجماهير في المباريات القارية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد