أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

مجموعة نساء حضرميات تعقد اجتماعها الدوري بمقر قيادة انتقالي سيئون

 بالتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون بمحافظة حصرموت، عقدت مجموعة "نساء حضرميات" مساء يوم أمس الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة زهرة عبد عضو الجمعية الوطنية رئيسة مجموعة نساء  حضرميات.

وجرى في الاجتماع مناقشة أوضاع المرأة الحضرمية في وادي حضرموت والمهام التي يمكن ان تقوم بها على مستوى مختلف الأنشطة السياسية والاقتصادية والاجتماعية . 

وفي مستهل الاجتماع تحدثت رئيسة المجموعة زهرة عبد بكلمة توجيهية لعضوات المجموعة حثتهم فيها على ضرورة بذل الجهود لتنفيذ المهام الموكلة إليهن، مؤكدة الوقوف الكامل مع الوفد التفاوضي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، لتنفيذ ماجاء في بنود اتفاقية الرياض . 

وشدد الاجتماع على ضرورة حل المشكلات الأمنية والاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها أبناء حضرموت بشكل خاص والجنوب بشكل عام، حيث أثيرت قضايا الانفلات الامني الذي تعانيه مناطق وادي حضرموت الذي بات مقلقا جدا  ولا يُحتمل، الأمر الذي يتوجب ضرورة وحتمية السيطرة عليه، ولن يتأتى ذلك إلا بسيطرة قوات النخبة الحضرمية على كامل تراب حضرموت، وخصوصا الوادي، كما أن الوضع المعيشي الذي يعيشه المواطن صار أمر فوق طاقة الأسر التي تنكوي بنارةالغلاء ولم يعد مستطاع احتماله في ظل بقاء مدخلات الرواتب كما هي.

كما ناقشت المجموعة عدة قضايا داخلية خاصة بها واتخذت إزائها بعض المعالجات لتحسين نشاطها خلال الفترة القادمة. 

وفي الأخير تقدمت المجموعة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء وخاصة قيادة المجلس الانتقالي في مديرية سيئون. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجموعة نساء حضرميات تعقد اجتماعها الدوري بمقر قيادة انتقالي سيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي