أخبار محلية / المندب نيوز

فريق هندسي يزور مديرية قشن بمحافظة المهرة

المهرة(المندب نيوز)خاص

أكد الأستاذ فيصل بن حازم مدير عام مديرية قشن أن التخطيط الحضري هو الأساس في التنمية المستدامة واستقرار الخدمات العامة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله يوم أمس للفريق الهندسي الذي يزور مديرية قشن بقيادة المهندس أحمد عيسى رعفيت مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة.

وأشار المدير العام بن حازم أن هذه الزيارة تأتي استجابةً لمتابعات السلطة المحلية بالمديرية ومطالبها من الجهات المختصة بشق وحدات جوار جديدة ووضع المخططات الهندسية لبعض المناطق الحديثة التي لم يشملها المخطط السابق إضافة إلى إطلاع مدير عام الأراضي والفريق الهندسي على مشروع شق المداخل الرئيسية للمدينة.

هذا وقد أشاد المهندس أحمد عيسى رعفيت بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية قشن وحرصها على التخطيط الحضري الصحيح بمايضمن التنمية الحقيقة البعيدة عن البناء العشوائي الذي أرهق الدولة بشكل عام ، معتبراً أن العشوائية هي السبب في تعطيل الخدمات الأساسية و الخلافات المستمرة حول الأراضي وحرمان الكثير من الحصول على قطعة أرض سكنية .

ودعا رعفيت قيادات السلطة المحلية بكافة المديريات إلى الإهتمام بالتخطيط العمراني الصحيح والحد من البناء العشوائي لكي تدور عجلة التنمية على أسس علمية وبطريقة صحيحة تضمن المستقبل للأجيال القادمة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق هندسي يزور مديرية قشن بمحافظة المهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز