أخبار محلية / المشهد العربي

خيرات الإمارات تصد أطماع الإخوان بالجنوب (ملف)

كثفت دولة الإمارات العربية المتحدة من جهودها الإنسانية في محافظات الجنوب خلال الفترة الماضية بعد أن لحظت أن هناك أساليب عقابية تمارس بحق أبناء الجنوب عبر إشهار الشرعية لسلاح إهمال الخدمات الأساسية، في الوقت الذي عولت فيه مليشيات الإخوان على صعوبة الأوضاع الاجتماعية والخدمية في أرخبيل سقطرى لاستعادة نفوذها مجددًا، ما جعل خيرات الإمارات بالمحافظة بمثابة حائط صد أمام الأطماع الإخوانية.

وخلال الأسبوع الماضي وجهت مؤسسة الشيخ خليفة الإنسانية صهاريج مياه نظيفة إلى مناطق غرب محافظة سقطرى، انطلقت قوافل صهاريج حملة سقيا إلى مناطق عبلهن، وسلمهو، شورق، للتخفيف من أزمة شح المياه، بهدف سد احتياجات السكان.

ووصلت إلى محافظة شبوة، الثلاثاء الماضي، قافلة إغاثية سيّرتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى الأسر الأشد حاجة، استقبل أهالي منطقة الجويري في مديرية رضوم، القافلة التي تزن تسعة اطنان من المواد الغذائية، معربين عن تقديرهم جهود دولة الإمارات الشقيقة، للتخفيف من معاناتهم.

كما نظمت لجنة التنمية التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في الأرخبيل، ورشة عمل لاطلاع أبناء الأرخبيل على الجهود التنموية والخدمية والإنسانية والإغاثية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء سقطرى خلال السنوات الماضية.

"المشهد العربي" يقدم لقرائه ملفًا يتضمن أبرز جهود دولة الإمارات العربية المتحدة على المستوى الإنساني خلال الأسبوع الماضي:

الجعيدي يُهاجم الشرعية وقناة الجزيرة بسبب سقطرى (تفاصيل)

السعودية والإمارات.. أدوار إنسانية تدحض أكاذيب الحوثي والشرعية

هلال الإمارات يعالج 175 مريضًا في بروم ميفع

سقيا الإماراتية تطفئ ظمأ قرى غرب سقطرى

مساعدات الإمارات تغيث البطون الخاوية (إنفوجراف)

الانتقالي يزود مستشفى القطن بمستلزمات فحص كورونا

تزن 9 أطنان.. قافلة إغاثية إماراتية في الرضوم

صهاريج الشيخ خليفة.. خير الإمارات يملأ عليل سقطرى

جهود طبية ضخمة للإمارات في الساحل الغربي

طفرة بكل المجالات.. كشف حساب لجهود الإمارات بسقطرى

مساعدات الإمارات لشبوة.. غوث يقهر فوضى الشرعية

إمارات الخير وشرعية الشر

سقطرى وخير الإمارات.. إغاثات في كل المجالات

المساعدات الصحية.. الإمارات تهزم محور الشر الإخواني في معركة الإنسانية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خيرات الإمارات تصد أطماع الإخوان بالجنوب (ملف) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي