أخبار محلية / حضرموت 21

القيادة العامة لألوية المقاومة #الجنوبية تلتقي مدير عام الصحة بالضالع

  • 1/2
  • 2/2

القيادة العامة لألوية المقاومة #الجنوبية تلتقي مدير عام الصحة بالضالع

tr?id=2228374020593623&ev=PageView&noscr

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى من القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية مدير مكتب القائد العام الملازم قاسم الثوباني وقائد اللواء الخامس مقاومة العقيد محمود البتول والدكتور سميح حزام مدير الشؤون الطبية والانسانية بألوية المقاومة الجنوبية مساء أمس بالدكتور محمد علي صالح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع .

وفي اللقاء استُعرضت الجهود المبذولة لتسهيل علاج واستقبال جرحى القوات الجنوبية في جبهة الضالع والأدوار التي تقوم بها المستشفيات والعيادات الميدانية التابعة لألوية المقاومة الجنوبية .

وخلال اللقاء أشاد الدكتور محمد علي صالح بجهود الوية المقاومة الجنوبية وقائدها العام اللواء شلال علي شايع ومدير مكتبه الملازم قاسم الثوباني ودعمهم المستمر لتسيير عمل المستشفيات الميدانية في الضالع .

من جانبه عبر الملازم قاسم الثوباني مدير مكتب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية عن شكره لدور مدير عام الصحة في تسهيل عمل المستشفيات الميدانية التابعة للشؤون الطبية مؤكداً ان دور مكتب الصحة محوري في هذا الجانب وان قيادة الوية المقاومة تولي أهمية للتنسيق والعمل المشترك مع مكتب الصحة لما من شأنه العودة بالنفع على الجرحى من ابطال القوات الجنوبية وكذا المواطنيين والاهالي المتضررين من الحرب الذين تستقبلهم مستشفياتنا .

واختُتِم اللقاء بالإتفاق على استمرار التنسيق المشترك بين الشؤون الطبية بألوية المقاومة الجنوبية ومكتب الصحة بمحافظة الضالع واستقلالية العيادات والمستشفيات الميدانية التي أسست ودعمت بواسطة قيادة الوية المقاومة الجنويية وكذا دعم استمرار استقبال المستشفيات الميدانية لكافة الجرحى من كل القوات الجنوبية والحالات الانسانية من مختلف المناطق خاصة المناطق المتضرره من الحرب .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

Translate »

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة العامة لألوية المقاومة #الجنوبية تلتقي مدير عام الصحة بالضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21