أخبار محلية / يافع نيوز

القوات المشتركة ترصد 50 خرقًا لمليشيات الحوثي في الحديدة

  • 1/2
  • 2/2

القوات المشتركة ترصد 50 خرقًا لمليشيات الحوثي في الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.

رصدت القوات المشتركة 50 خرقًا للهدنة الأممية ارتكبتها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا في مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة في الـ 12 الساعة الماضية من يوم الجمعة، حسب ما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.

ونقل المركز عن مصدر عملياتي، قوله: أن وحدة الرصد والمتابعة في القوات المشتركة رصدت الخروقات الحوثية التي بلغ عددها ( 50) خرقًا في الساعات الماضية، وطالت مناطق متفرقة من مديرية حيس وبلدة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا ومديرية الدريهمي ومنطقة كيلو 16 شرق مدينة الحديدة.

وأشارالمصدر إلى أن الخروقات شملت عمليات استهداف وقصف على القرى والأحياء السكنية ومزارع المواطنين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأكد أن من بين الخروقات محاولات حوثية لاختراق الخطوط الأمامية وتنفيذ هجمات على مواقع القوات المشتركة، وقد عادت على المليشيات بخسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفها.

هذا وتستغل مليشيات الحوثي الهدنة الأممية في الحديدة لتصعيد عملياتها العسكرية وارتكاب جرائمها بحق المدنيين، في ظل المواقف السلبية للأمم المتحدة الراعية للهدنة.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة ترصد 50 خرقًا لمليشيات الحوثي في الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز