أخبار محلية / عدن تايم

عاجل.. إنفراج أزمة المشتقات النفطية في عدن

علمت عدن تايم من مصادر خاصة ان أزمة انعدام المشتقات النفطية في عدن، في طريقها للانفراج والحلحلة خلال الساعات القادمة.

وعصر الجمعة التقى وفد من هيئة رئاسة الجيش والامن المعتصمين امام مقر التحالف بالبريقة بإيعاز من اللواء زنقل ، بمديرة شركة النفط بعدن انتصار عراشة في منزلها، انتهى بالتوافق على حل لمشكلة التموين القائمة للمشتقات النفطية.

وفي اللقاء شرح وفد المعتصمين مطالبهم المشروعة من ايقاف مرتباتهم وتوقيف درجاتهم ومشاكل اخرى، وابدت العراشة تعاطفها وتفهمها لتلك المطالبة، مؤكدة انها على تواصل مستمر مع محافظ عدن لمعالجة الازمة الراهنة.

واوضحت ان توقيف القواطر المحملة بالمشتقات النفطية الخاصة بالمنشآت فيه خطورة كبيرة في حالة حصل مكروه لا قدر الله ،مشيرة بان توقيف تمويل المحطات بالمحروقات سيدخل المواطن في أزمات متلاحقة.

و ابدى وفد المعتصمين تفهمهم لكل ذلك، واكدوا انه سيتم يوم غد السبت الحلوس مع عمر بجلة مدير المنشات في شركة النفط لوضع آلية محددة لتوزيع المحروقات للمحطات منعا لاي اختناق السوق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. إنفراج أزمة المشتقات النفطية في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم