أخبار محلية / عدن لنج

تأسيس مجلس أستشاري لأسرة أل هرهرة والشيخ صلاح آل هرهرة رئيسًا له

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 02 أكتوبر 2020 11:54 مساءً

1601672005.jpeg

أعلن السلطان اسكندر بن حمود آل هرهرة عن تأسيس مجلس استشاري للأسرة وتعيين الشيخ صلاح بن أحمد بن فضل آل هرهرة رئيسًا للمجلس ، فيما تم تعيين الشيخ حسين بن محمد الصنو آل هرهرة نائبًا للرئيس.

  

وفي تصريح صحفي لرئيس المجلس الاستشاري المُعين الشيخ صلاح آل هرهرة أكد أن المجلس الاستساري يهدف إلى مساعدة السلطان اسكندر في أعماله وتقديم له الشورى والعون في أي مهام يقوم بتكليف المجلس فيها .

 

وأوضح الشيخ صلاح آل هرهرة أنهم بصدد تعيين عدد من رجال الفكر والعلم والمعرفة من آل بن هرهرة ليكونوا أعضاء في المجلس الاستشاري.

 

وقال رئيس المجلس الاستشاري أن دور السلطان اسكندر هو دور اجتماعي في قبيلة يافع بني مالك ويافع بشكل عام ، والهدف هو المُضي على تركيبة يافع الاجتماعية والوقوف مع أبناء هذه القبيلة العريقة والسعي لترتيب البيت اليافعي حتى ينال حقه في كل شؤون الحياة العامة والخاصة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تأسيس مجلس أستشاري لأسرة أل هرهرة والشيخ صلاح آل هرهرة رئيسًا له في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج