أخبار محلية / عدن لنج

#باريس يدك آنجيه بسداسية في #الدوري_الفرنسي

واصل باريس سان جيرمان، صحوته المحلية ودك ضيفه آنجيه بسداسية لهدف، اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

سجل لبي إس جي أليساندرو فلورينزي ونيمار جونيور "ثنائية" وجوليان دراكسلر وإدريسا جايي وكيليان مبابي، في الدقائق 7 و36 و47 و57 و71 و84، بينما سجل إسماعيل تراوري هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 53.

 

رفع حامل اللقب رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، ليقفز لوصافة الليج وان، بينما تجمد رصيد آنجيه عند 9 نقاط، وبات مهددا بفقدان المركز الثامن.

 

وباغت العملاق الباريسي باندفاع هجومي قوي منذ البداية، وهدد مرمى برناردوني حارس آنجيه أكثر من مرة عبر باريديس ومبابي وإيكاردي.

 

وترجم سان جيرمان هذا التفوق بهدف مبكر، سجله فلورينزي بتسديدة رائعة في المقص الأيمن.

 

حاول آنجيه تدارك الصدمة المبكرة، إلا أن تسديدة آيت نوري ورأسية باهوكين لم تكن كافية لهز شباك كيلور نافاس.

 

شكل الهجوم الباريسي خطورة كبيرة من انطلاقات الجبهة اليسرى، حيث توغل مبابي وراوغ، ومرر لنيمار ليسدد الأخير بسهولة في الشباك، مسجلا هدفه الأول هذا الموسم.

 

كما ألغى الحكم هدفا لمبابي بداعي التسلل بعد تسديدة من فيراتي ارتدت إلى إيكاردي من الحارس.

 

 

 

بسيناريو مشابه، لم يمنح باريس الفرصة لمنافسه مع انطلاقة الشوط الثاني، حيث مرر دراكسلر كرة بنية إلى فلورينزي ليمهدها بدوره إلى نيمار ليسجل النجم البرازيلي الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

 

إلا أن آنجيه قلص الفارق سريعا من ركنية لعبها كابيل، قابلها إسماعيل تراوري برأسه في الشباك، مستغلا ضعف الرقابة من الظهير الأيسر باكير.

 

وجاء العقاب سريعا من هجمة مرتدة وصلت إلى باكير، ليلعب كرة عرضية قابلها دراكسلر بتسديدة مباشرة في الشباك.

 

تحرك توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، لتنشيط الصفوف بإشراك جايي وهيريرا مكان باريديس ودراكسلر.

 

كافأ جانا جايي مدربه توخيل، وعزز الانتصار بهدف خامس سجله من تسديدة خدعت الحارس برناردوني.

 

ضمن الفريق الباريسي الفوز، واستغل توخيل ذلك في إراحة لاعبيه، حيث أشرك عبدو ديالو وداجبا مكان كيمبيمبي وفلورينزي ثم سارابيا مكان فيراتي.

 

انهار الضيوف تماما، لكن مهرجان الأهداف الباريسي لم يتوقف، بل اختتم كيليان مبابي السداسية بعد تمريرة من سارابيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #باريس يدك آنجيه بسداسية في #الدوري_الفرنسي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج