أخبار محلية / يافع نيوز

شبوة تُحيي الذكرى الأولى لشهيد العلم الجنوبي ” سعيد تاجرة ” بمهرجان شعبي ضخم  ” صور “

  • 1/2
  • 2/2

شبوة تُحيي الذكرى الأولى لشهيد العلم الجنوبي ” سعيد تاجرة ” بمهرجان شعبي ضخم  ” صور “

غير مصنف 03 أكتوبر 2020 0

29

يافع نيوز – خاص

احيت محافظة شبوة الذكرى الأولى لشهيد العلم الجنوبي ” سعيد تاجرة القميشي ” وذلك بمهرجان شعبي حاشد في منطقة حدى ميدرية حبان .

حيث احتشد منذ يوم أمس المئات من ابناء شبوة من مختلف مديرياتها، وتقدم الحشود شخصيات اجتماعية ومشائخ قبائل ومسؤولين في السلطة المحلية بالاضافة الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال المهرجان رفعت صور الشهيد سعيد تاجرة القميشي بكثافة بالاضافة الى اعلام الجنوب، وصور الرئيس عيدرس الزبيدي، واكد الحاضرون على السير في طريق الشهداء حتى النصر .

وخلال الحفل القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تناولت جانب من حياة الشهيد ودوره في مواجهة مليشيا الحوثي، ومن ثم رفضه لإخونة شبوة ووقوفه الى صف اهله وشعبه في الجنوب.

كما نددوا بممارسات حزب الاصلاح القمعية والتي كان ضحاياها الشهيد سعيد تاجرة وعدد من شباب شبوة الذين قتلوا في نقاط مليشيا الاخوان، بالاضافة الى مداهمة المنازل واعتقال كل معارض لهم .

والشهيد سعيد تاجرة القميشي تم اعدامه قبل عام من قبل قوات تتبع مليشيا حزب الاصلاح على مدخل مدينة عزان، بسبب رفعه للعم الجنوبي .

 

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة تُحيي الذكرى الأولى لشهيد العلم الجنوبي ” سعيد تاجرة ” بمهرجان شعبي ضخم  ” صور “ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز