أخبار محلية / الأمناء نت

لطفي للأمناء واصفاً مدير عام صندوق النظافة بلحج بأنه أذن من طين وأذن من عجين

لطفي للأمناء واصفاً مدير عام صندوق النظافة بلحج بأنه أذن من طين وأذن من عجين

السبت 03 اكتوبر 2020 - الساعة:13:37:57 (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

استنكر لطفي عبدالحميد الأمين العام لنقابة عمال صندوق النظافة والتحسين محافظة لحج، تصرفات المدير العام لصندوق النظافة من حيث عدم المبالاة بوضع النظافة في _الحوطة _ عاصمة المحافظة ، وقال عند التخاطب مع المدير العام لايستجيب لمطالب عمال النظافة او متابعة حقوقهم المالية.

 وكشف لطفي للأمناء بان العمال يشتغلو نوبتين صباح ومساء على سيارة نظافة واحدة نوع دينا ، بينما هناك عدد من السيارات تعتبر اصول ثابتة للصندوق  لا تعمل في الميدان  منها سيارتين نوع دينا خارج الخدمة ، وسيارتين نوع غلاب عملهم بمزاجية ، وسيارة غلاب واخرى دينا كانهما ملكية خاصة ،.
واردف لطفي،  مع ذلك يتم صرف مخصص الديزل لجميع السيارات وكانها تعمل في الخدمة الفعلية الميدانية.

واضاف أمين النقابة عن ايقاف المكافات التي وجه محافظ المحافظة اللواء احمد تركي بصرفها لعمال النظافة الفعليين في الميدان لتحفيزهم على العمل ، وعند المتابعة نجد  المدير العام يحمل المالية مسؤولية ايقاف صرف المكافات ! .

واعلن لطفي أمين نقابة عمال الصندوق في حال استمرارية هذا الوضع المزري ، وعدم سرعة تدخل المحافظ فأنه للنقابة خلال الأيام القادمة موقف موحد بإعلان الاضراب العام عن العمل حتى تسخر كافة مقومات العمل في العمل الميداني مع اطلاق المكافات المالية التي امر المحافظ بوقت سابق بصرفها لعمال النظافة والذين يعملو في الميدان  .

الأمناء اجرت عدة اتصالات بالمدير العام للتعقيب على ماجاء بتصريح الأمين العام ، ولكن تلفون المدير العام كان مغلق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لطفي للأمناء واصفاً مدير عام صندوق النظافة بلحج بأنه أذن من طين وأذن من عجين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت