أخبار محلية / عدن لنج

وكيل محافظة #الضالع يستلم اربعة كراسي الكترونية لمركز الغسيل الكلوي

أخبار محلية

عدن لنج /خاص السبت 03 أكتوبر 2020 03:43 مساءً

1601728956.jpeg

استلم وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد حسين استلام اربعة كراسي الكترونية خاصة بمرضى الفشل الكلوي بالضالع ،اليوم بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية امتدادا لدعم مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة ،بحضور مدير مركز الغسيل الكلوي بالضالع خالد احمد عبادي والاستاذ عايد محمود ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وأعرب وكيل المحافظة عن جزيل الشكر والإمتنان للإخوة في المملكة العربية السعودية على الدعم اللا محدود عبر مركز الملك سلمان في الجانب الإغاثي والإنساني وهو محل امتنان وتقدير من أبناء المحافظة قيادة وشعبا ,كما قدم شكره وتقديرة لمؤسسة صلة للتنمية الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لمركز الغسيل الكلوي بالضالع.

وعبرا مدير مركز الغسيل الكلوي خالد احمد عبادي عن شكره لمركز الملك سلمان واهتمامه بالقطاع الصحي ودعمه المستمر للمحافظة موكداً أن اربعة كراسي الكترونية سوف تساهم وتساعد الكثير من المرضى والأهالي بالمنطقة وتخفف عنهم المعاناة في الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم، خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد .

أشاد مدير مركز الغسيل الكلوي خالد احمد عبادي بدور مؤسسة صلة في مثل هذه الخدمات النوعية وقدم شكره وتقديرة لمؤسسة صلة للتنمية الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لمركز الغسيل الكلوي بالضالع.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة #الضالع يستلم اربعة كراسي الكترونية لمركز الغسيل الكلوي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج