أخبار محلية / عدن لنج

أكثر من 130 حوثياً بين قتيل وجريح .. إنكسارات وخسائر فادحة للمليشيات في #الحديدة

أخبار محلية

عدن لنج /خاص السبت 03 أكتوبر 2020 05:35 مساءً

1601733991.jpeg

 أكدت مصادر محلية وشهود عيان في مدينة الحديدة سقوط أكثر من 130 من مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح خلال الهجمات التصعيدية الفاشلة التي نفذتها يوم أمس على المناطق المحررة في مدينة الحديدة وريفها الجنوبي.

 

 

 وأفادت المصادر أن استنفاراً شهدته المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية مساء أمس للبحث عن متبرعين بالدم لعديد من المستشفيات الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وضواحيها الشمالية والشرقية وصولاً إلى صنعاء نتيجة الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها في هجماتها الفاشلة على المناطق المحررة بمدينة الحديدة والدريهمي .

 

 

 وأحصت المصادر أن ما لا يقل عن 30 قتيلاً من مليشيات الحوثي ونحو 100 جريح جرى نقلهم من جبهات القتال عبر سيارات إسعاف إلى عديد من المستشفيات بالأحياء الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وباتجاه صنعاء ، حيث فرضت المليشيات إجراءات أمنية مشددة على المرافق الصحية. وكانت المليشيات الحوثية تلقت، أمس الجمعة، هزيمة قاسية في مدينة الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة والتي تسعى لنسف اتفاق وقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي. 

 

 

وأفادت مصادر عسكرية في القوات المشتركة أن المليشيات المدعومة من إيران رمت بكل ثقلها وشنت هجوماً واسعاً شمل كافة خطوط التماس من قطاع المطار جنوباً حتى منطقة كيلو 16 ومدينة الصالح شرقاً، وسرعان ما انكسرت أمام يقظة وصلابة أبطال القوات المشتركة .

 

 

 وجاء هجوم المليشيات في مدينة الحديدة غداة هجوم مماثل في قطاع مدينة الدريهمي انتهى بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوفها.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أكثر من 130 حوثياً بين قتيل وجريح .. إنكسارات وخسائر فادحة للمليشيات في #الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج