أخبار محلية / عدن لنج

استمرار مشروع العيادات الطبية المتنقلة في محافظة #حضرموت

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات السبت 03 أكتوبر 2020 06:10 مساءً

1601735962.jpeg

تستمر مؤسسة طيبة للتنمية في مشروع العيادات الطبية المتنقلة في مختلف مناطق محافظة حضرموت، حيث نظمت المؤسسة، يوم الجمعة ، مشروع العيادة الطبية في مخيم النازحين بمنطقة بويش شرق المكلا.

 

ويتواجد في العيادة المتنقلة طبيب عام، وطبيبة اختصاص نساء وولادة، وطبيبة مقيمة أطفال، مع وجود مختبر مجهز بكامل أدوات الفحص، وأدوية مجانية، وفريق متخصص في التثقيف الصحي.

 

وبلغ عدد المستفيدين من خدمات العيادة المتنقلة التي تمولها مؤسسة العون للتنمية ويشرف عليها مكتب الصحة العامة والسكان أعداداً كبيرة موزعين بين العيادات التخصصية، بينهم 67 من العيادة العامة و 58 من عيادة نساء و ولادة و 57 من عيادة مقيمة الاطفال و 382 مستفيد من الفحوصات.

 

وعبر المستفيدين من العيادة المتنقلة عن شكرهم لمؤسسة طيبة للتنمية على جهودها في التخفيف من معاناتهم وتقديم الخدمات الطبية بصورة مجانية، حيث تجوب الهيادات الطبية المتنقلة مختلف مناطق حضرموت خصوصاً النائية ومناطق تواجد اللاجئين

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استمرار مشروع العيادات الطبية المتنقلة في محافظة #حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج