أخبار محلية / عدن لنج

في ظل هدنة أممية هشّة: إصابة امرأتين بنيران قناصة مليشيات #الحوثي في الدريهمي ب #الحديدة

 

أصيبت امرأتين بنيران قناصة مليشيات الحوثي الموالية لإيران، اليوم السبت، في مديرية الدريهمي الواقعة جنوب محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن، وذلك في إطار الإنتهاكات الإنسانية الحوثية المتواصلة. 

 

 

 

وأفاد مصدر محلي أن عناصر المليشيات أطلقت نيران أسلحتها القناصة على منازل المواطنين في قرية الحايط وأصابت المواطنة رمضانة محمد سنبل برصاصة في الصدر، بينما كانت متواجدة في منزلها . 

 

 

وأضاف المصدر أن عدد من الأهالي هرعوا إلى منزل المواطنة رمضانة وقاموا بإسعافها إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية واستخراج الرصاصة، وتلقي العلاج اللازم لها .

 

 

 

 وفي سياق متصل، عاودت قناصة المليشيات استهداف منازل السكان في قرية الحائط وأصابت امرأة أخرى تدعى صفاء حسن سالم جابر برصاصة أسفل الظهر . 

 

 

 

ووفقاً لمصادر طبية أفادت أن المستشفى استقبل المرأة المصابة الثانية في غضون ساعات من إصابة امرأة في وقت سابق من اليوم نفسه بنيران قناصة الحوثيين . 

 

 

 

وأوضح المصدر أن المرأة المصابة تلقت الإسعافات الأولية والرعاية الصحية والعلاجية اللازمة . ورفعت مليشيات الحوثي من وتيرة انتهاكاتها اليومية مستهدفة القرى والأحياء السكنية في مناطق متفرقة جنوب الحديدة، في ظل هدنة أممية هشّة وصمت دولي مطبق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في ظل هدنة أممية هشّة: إصابة امرأتين بنيران قناصة مليشيات #الحوثي في الدريهمي ب #الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج