أخبار محلية / عدن تايم

عاجل/ الجيش اليمني يحرر مواقع إستراتيجية شمالي مأرب


أكد وزير الإعلام معمر الإرياني تحقيق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية انتصارات كبيرة، من خلال تحرير عدد كبير من المواقع الإستراتيجية بعد شن هجوم نوعي من أربعة محاور في الجبهة الشمالية الغربية بجبهتي المخدرة ومدغل في صرواح بمحافظة مأرب.

وقال وزير الإعلام في سلسلة تغريدات على تويتر ان: الهجوم اسفر عن استعادة مناطق صفراء آل صعنون وجبل تبين وصفراء آل رقيبان وبيوت آل سمران وقرية النشيفة السفلى وبيوت آل نادر ومحطة البقماء، والغرايق وقرية آل حمد مدراج وبلاد آل مدراج وابو لحوم بالزمل، وبلاد آل شيبان وآل جميح وبلاد المقاشده وقرية آل خرصان، وبلاد آل شرهان وآل دواس.

‏واضاف الوزير الارياني ان: مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تتكبد في معارك مارب والجوف والبيضاء يومياً خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وسط انهيارات غير مسبوقة في جبهات القتال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل/ الجيش اليمني يحرر مواقع إستراتيجية شمالي مأرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم