أخبار محلية / صحيفة المرصد

مشاركة أبناء المحفد في فعالية شهيد العَلم الجنوبي سعيد تاجرة القميشي

السبت - 03 أكتوبر 2020 - الساعة 07:58 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد / خاصيشارك موكب أبناء مديرية المحفد بأبين في الذكرى الأولى لاستشهاد المناضل شهيد العلم الجنوبي سعيد تاجرة القميشي.. حيث وصل الموكب المقل لأبناء المحفد الى منطقة هدى لقموش بحبان استعداداً للمشاركة في الفعالية.
وقال محمد شملق مدير الإدارة الإعلامية لانتقالي المحفد، "أتينا السبت وبمشاركة عدد من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وثوار المحفد والشخصيات الاجتماعية للحضور مع إخواننا في محافظة شبوة للوقوف إلى جانبهم والمشاركة والتعبير عن تجديدنا للعهد الذي قطعناه على أنفسنا ووفاءً على درب الشهيد تاجرة الذي سلكه، رحمة الله عليه، ووفاءً لدماء زملائه من شهداء الجنوب الذين سقطوا من أجل تحقيق استعادة دولته، وإننا ايضاً نعبّر عن رفضنا المطلق لتواجد مليشيات الإخوان الإجرامية على كامل تراب الجنوب الطاهر.

وتشهد منطقة هدى لقموش فعالية كبرى في الذكرى الأولى لرحيل شهيد علم الجنوب المناضل سعيد تاجرة القميشي، وسط حضور للجماهير الثائرة التي تداعت من كل حدب وصوب ترفض الوصاية الإخوانية متعهدين السير قدماً على درب الشهداء حتى استعادة دولة الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشاركة أبناء المحفد في فعالية شهيد العَلم الجنوبي سعيد تاجرة القميشي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد