أخبار محلية / صحيفة المرصد

إيفرتون يحقق رقما مميزا بعد فوزه على برايتون بالبريميرليج

السبت - 03 أكتوبر 2020 - الساعة 08:17 م بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات:حقق نادي إيفرتون رقما مميزا بعد فوزه اليوم السبت على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة من البطولة.

ووفقا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن إيفرتون نجح في تحقيق ثاني أفضل بداية له في الدوري بالفوز في 6 مباريات متتالية بجميع المنافسات، حيث سبق له الفوز في أول 7 مباريات له في جميع المنافسات والتي تم تحقيقها في أبريل عام 1987.

ومع بداية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح إيفرتون في تحقيق الفوز في 4 جولات متتالية، بعد التغلب على توتنهام في الجولة الأولى بهدف دون رد، وعلى وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5/2 في الجولة الثانية، وعلى كريستال بالاس بهدفين لهدف في الجولة الثالثة، وتحقيق انتصار كبير في مباراة اليوم أمام برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، تغلب إيفرتون على سالفورد سيتي بثلاثية نظيفة في الدور الثاني بثلاثية نظيفة، وفي الدور الثالث أمام فليتوود تاون بنتيجة 5/2.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيفرتون يحقق رقما مميزا بعد فوزه على برايتون بالبريميرليج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد