أخبار محلية / عدن تايم

كاتب سياسي جنوبي : كل جنوبي لا يرى خطورة بناء النازحين لقتل عدن "خائن"

قال الكاتب السياسي الجنوبي فاروق ناصر علي " كل جنوبي لا يرى خطورة بناء النازحين الكاذبين فوق الجبال لقتل عدن، هو نذل حقير مرتزق وخائن ولا ينتمي للإنسان مطلقا".

ودعا فاروق ناصر ، الذي اشتهر برئيس حزب خليك في البيت منذ 1994م ، اثر إبعاده قسرا من رئاسة مجلس إدارة شركة التأمين الوطنية التي تهاوت بعد إقصاءه ، دعا محافظ عدن للتحرك صوب البناء فوق الجبال، وقال : "كل الشرفاء سيقفون معك عدا قلة مكشوفة من الإنتقالي ، تقدم وأدخل التاريخ من أجمل أبوابه".

وتابع في سلسلة منشورات نشرها على منصته بالفيسبوك تناول فيها خطورة المستوطنين في الجبال ولفت الى ان "صحف عدن التي لا تتناول المؤامرة على عدن بالبناء فوق الجبال، أفهموا أنها خائنة أستلمت مقابل دمائنا بالصمت الحقير".

وأخذت انتقادات واسعة لناشطين وناشطات ومحسوبين على الصحافة ومنظمات مجتمعية ، كانوا خلف تشجيع العمل والبناء للنازحين وتقديم العون لهم من مواد بناء ومستلزمات منزلية تحت يافطة الاغاثة والعون غير مدركين لخطورة هذا العمل ومعرفة هويات النازحين .

وكان فريق من الدائرة الاقتصادية في المجلس الانتقالي قد طاف بعدد من المرتفعات الجبلية وجاء في تقريرها نشرته الصحيفة في 24 ابريل العام الحالي جاء في مقدمته :

كشف تقرير رسمي حصلت عليه "عدن تايم" عن حجم الكارثة التي تحيط بالعاصمة عدن بفعل البناء العشوائي المقام في مرتفعات الجبال وتمتد الى صهاريج الطويلة ومهلكة الفرس وتضم قرى كبيرة بخدمات والكهرباء وتمويل ممنهج ولم تحرك السلطات ساكنا ازاء الاستعمار الجديد الذي يحلق فوق عدن بحسب وصف التقرير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كاتب سياسي جنوبي : كل جنوبي لا يرى خطورة بناء النازحين لقتل عدن "خائن" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم