أخبار محلية / عدن لنج

#الحديدة.. ضربة موجعة هي الثانية من نوعها لمليشيات #الحوثي خلال 24 ساعة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 03 أكتوبر 2020 10:11 مساءً

1601752269.jpeg

تلقت المليشيات الحوثية التابعة لإيران، اليوم السبت 3 أكتوبر 2020م، ضربة موجعة هي الثانية من نوعها في الحديدة ،خلال 24 ساعة، جراء تصعيد متواصل من قبلها هو الأوسع منذ إتفاق السويد. 

 

 

وأفاد مصدر عسكري ميداني في القوات المشتركة أن المليشيات التابعة لإيران شنت هجوما فاشلا على مركز مديرية الدريهمي “جنوب محافظة الحديدة” من محورين مستخدمة مختلف الأسلحة الثقيلة، دبابات ومدفعية وقاذفات صاروخية والطيران المسير، وباءت بالفشل الذريع وتلقت خسائر بشرية ومادية فادحة. 

 

 

مؤكدا أن وحدات من القوات المشتركة سحقت هجوم المليشيات الحوثية موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الحوثيين وأجبرت البقية على الفرار، كما تم تدمير آليات ومخزن ذخائر.

 

 

 ويعد الهجوم الثاني من نوعه للمليشيات التابعة لإيران في الحديدة خلال 24 ساعة بعد هجومها أمس داخل مدينة الحديدة والذي انتهى بهزائم قاسية على يد القوات المشتركة التي أبدت يقظة وجاهزية عالية.

 

 

 وكانت المليشيات الحوثية شنت هجوما على الدريهمي أمس الأول انتهى إلى ذات النتيجة، فشل ذريع وخسائر بشرية ومادية فادحة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الحديدة.. ضربة موجعة هي الثانية من نوعها لمليشيات #الحوثي خلال 24 ساعة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج