أخبار محلية / عدن لنج

بثلاثية .. الفقيد رعد يقصي الصماصيم في #بطولة_القدس_عربية ب#خورمكسر المزيد

رياضة

عدن لنج / علاء عياش السبت 03 أكتوبر 2020 10:59 مساءً

1601751057.jpeg

تأهل فريق الفقيد رعد للدور الثاني في بطولة القدس عربية للفرق الشعبية لكرة القدم بخورمكسر وذلك بعد تجاوزه فريق الصماصيم بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة الثانية من منافسات البطولة التي ينظمها ابناء حي السعادة بقيادة الكابتن احمد عوض المسعودي وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

 

واستهل فريق الفقيد رعد مشواره في البطولة بفوز مستحق وصريح على منافسه فريق الصماصيم بثلاثية بيضاء سجلت في دقائق الشوط الأول من اللقاء الذي يأتي في اطار ثاني مباريات الدور الأول والتي اقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان "مصنع البلاستيك سابقا بخورمكسر " .

مجريات المباراة في الشوط الأول شهدت افضلية واضحة لفريق الفقيد رعد الذي تمكن لاعبوه من تقديم اداء ومستوى قوي وسريع سنحت من خلاله عديد الفرص التي اثمرت عن تسجيل ثلاثة اهداف ، تناوب على تسجيلها اللاعبان عزيز هدفين ، وقاسم أحمد هدف .. في شوط المباراة الثاني انخفضت وتيرة الاداء مع محاولات طفيفة من جانب فريق الصماصيم بغية العودة للقاء ، الا ان كل محاولاته بائت بالفشل ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لمصلحة فريق الشهيد رعد الذي استطاع من خطف بطاقة التأهل للدور الثاني للبطولة .

 

أدار المباراة باقتدار الحكم صالح الفشاشي .

يلعب غدا الاحد الموافق 4 أكتوبر في المباراة الثالثة من منافسات الدور الأول للبطولة فريق الدوح وفريق شباب القبائل .

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بثلاثية .. الفقيد رعد يقصي الصماصيم في #بطولة_القدس_عربية ب#خورمكسر المزيد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج