أخبار محلية / عدن لنج

تواصل حملات النظافة لتغطية العجز في وسائل نقل القمامة بالعاصمة #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/عبدالسلام هائل السبت 03 أكتوبر 2020 11:20 مساءً

1601756299.jpeg

تتواصل جهود صندوق النظافة باستمرار حملات النظافة المكثفة لتغطية العجز القائم في سيارات نقل القمامة وذلك مديريات العاصمة عدن .

 

ففي مديرية التواهي تواصلت اليوم حملة النظافة الشاملة استمرارا للايام السابقة ولتغطية العجز في توفر سيارات النقل ولرفع القمامة من عدد من المواقع والمناطق والاحياء التي لم تصلها وسائل النقل اما بسبب الاعطال او لعدم توفرها من أساسها.

 

واوضح رئيس قسم النظافة بمديرية التواهي / طه العسيري أن حمله النظافه المكثفه في مديريه التواهي مكونه من اربعة قلابات كبيرة وغرافه وسنكوحه ، حيث تم تقسيم العمل إلى مجموعتين الشيول مع ثلاثه قلابات استهدفت حي الخرابه والمحكمه وحي الروضه وحي العمال وحجيف ، والمجموعه الثانيه سنكوحه وقلاب استهدفت مدرسه الفتح وباصهيب وجبل هيل

 

وتم خلال اليوم رفع ( ثمان ) نقلات أي ما يعادل ٩٦طنا من القمامة والاتربة والمخلفات الصلبة التي تم رفعها ونقلها الى مقلب القمامة الرئيسي في بئر النعامة .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل حملات النظافة لتغطية العجز في وسائل نقل القمامة بالعاصمة #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج