أخبار محلية / الأمين برس

بحشود هائلة.. شبوة تحيي الذكرى الاولى لاستشهاد تاجرة القميشي

شهدت منطقة هدى لقموش بمديرية حبان محافظة شبوة صباح اليوم السبت، احياء الذكرى الأولى لاستشهاد المناضل سعيد تاجرة القميشي.

 

وتوافد المشاركين من مختلف مديريات شبوة الى منطقة هدى لقموش للمشاركة بالفعالية التي نظمها انتقالي حبان واسرة الشهيد تاجرة وبرعاية المجلس الانتقالي.

 

وردد المشاركون بالفعاليات، الهتافات الثورية، مشددين على أنهم يسيرون على درب الشهيد.

 

وحضر الفعاليات التي رفع فيها أعلام الجنوب وصور الشهيد، مواطنين من كافة شرائح المجتمع الجنوبي.

 

وأكد البيان الختامي لفعاليات إحياء الذكرى الأولى للشهيد سعيد تاجرة القميشي، أن جرائم مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية بحق أبناء شبوة، لن تسقط بالتقادم.

 

ولفت إلى أن الخيارات مفتوحة على الأرض أمام أهالي شبوة، مشددًا على أن المحافظة ستعود لأهلها مهما طال الوقت أو قصر.

 

وطالب البيان الصادر عن اللجنة التحضيرية للفعاليات، بعودة قوات النخبة الشبوانية، لدورها المتميز في حفظ الأمن؛ مؤكدًا على رفضه لتواجد المليشيات، التي جلبتها سلطة شبوة الإخوانية لغزو المحافظة.

 

وأكد أن تضحيات الشهداء تمد أبناء الجنوب بالقوة والعزيمة، من أجل تحقيق أهداف الثورة الجنوبية.

 

ونوه إلى أن رحيل البطل سعيد تاجرة هو خسارة لثائر صلب، ومناضل جسور جسد بسيرته البطولية كل معاني الفخر والاعتزاز.

 

وجدد البيان، العهد والوفاء للشهيد البطل وكافة شهداء الجنوب، وللقيادة السياسة الجنوبية، بالسير على درب الحرية والاستقلال.

 

يذكر أن الشهيد سعيد تاجرة القميشي اعدم ميدانيا من مسافة صفر على ايدي عناصر القوات الخاصة التابعة لمليشيات الإخوان، على مدخل مدينة عزان وهو يحمل علم الجنوب واعزل من السلاح.

5f78e48a621db.jpeg

5f78e49e57c7f.jpeg
5f78e4cd285fe.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحشود هائلة.. شبوة تحيي الذكرى الاولى لاستشهاد تاجرة القميشي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس