أخبار محلية / عدن لنج

امن #المهرة يلقي القبض على خلية إرهابية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 04 أكتوبر 2020 12:39 صباحاً

1601759419.jpeg

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة من القبض على عناصر إرهابية خطيرة .

 

وأفاد مصدرا مسؤولا بوزارة الداخلية أن عملية القبض على العناصر الإرهابية في محافظة المهرة أتت بعد بلاغات إستخباراتية ومصادر أمنية موثوقة تعمل لرصد التحركات المشبوهة، وأكد المصدر أن العملية التي نفذتها الأجهزة العسكرية والأمنية في محافظة المهرة حققت نجاحا كبيرا. 

 

وقد قامت الاجهزة الامنية والعسكرية بإجلاء جميع المواطنين من سكان المنطقة قبل البدء بتنفيذ العملية حتى يتجنبوا حدوث خسائر بشرية للابرياء المدنيين خلال العملية المشتركة التي نفذتها الشرطة العسكرية. 

 

َوبحسب  المصدر أنه بعد محاصرة المنطقة بكافة مخارجها إندلعت إشتباكات في فجر يوم الجمعة الموافق ٢اكتوبر ٢٠٢٠م، بين العناصر المطلوبة ورجال الشرطة العسكرية وتم التعامل مع الواقعة بإستخدام السلاح المتوسط والثقيل خلال العملية. 

 

 وأشار المصدر ان رجال الأمن تمكنوا من قتل ثلاثة من العناصر الإرهابية أثر الاشتباك كما تم القبض على أربعة آخرين و جاري التحقيق معهم، ولم تسجل إي إصابات في صفوف رجال الشرطة العسكرية او رجال الأمن.

 

كما قال المصدر أن الأمن بمختلف أجهزته بالمرصاد لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امن #المهرة يلقي القبض على خلية إرهابية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج