أخبار محلية / الأمين برس

بعد جهود بذلها المحافظ لملس.. انفراج أزمة الوقود في العاصمة عدن

انفرجت أزمة الوقود التي شهدتها المدينة خلال الأيام الماضية، عقب إغلاق ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن، في إطار التصعيد الميداني للعسكريين الجنوبيين، بعد لقاءات أجراها محافظ عدن، أحمد حامد لملس، مع القيادة الميدانية لاعتصام العسكريين الجنوبيين.

 

 

وأعلنت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام، في بيان لها، الفتح الجزئي للنشاط التجاري للمشتقات النفطية، وذلك بالسماح بخروج القاطرات المتوقفة منذ أسبوع في منشأة ميناء الزيت وعددها 71 قاطرة، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء للتخفيف من حدة الأزمة التي تعيشها عدن وتقديراً منها لجهود محافظ عدن والتفاهمات التي توصلت إليها خلال لقائها معه الجمعة.

 

 

وطالبت القيادة الميدانية للهيئة ملاك المحطات بالتقييد بالتسعيرة ووقف كل أشكال السوق السوداء التي نشطت استغلالاً للظرف الطارئ، مؤكدة أن لديها خطة عملية مجدولة بعد عملية الفتح الجزئي لضمان استمرار توفير المشتقات النفطية بصورة دائمة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد جهود بذلها المحافظ لملس.. انفراج أزمة الوقود في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس