أخبار محلية / الأمناء نت

الطالب حسين عوض .. قصة نجاح رغم المعاناة المرضية

الطالب حسين عوض .. قصة نجاح رغم المعاناة المرضية

الاحد 04 اكتوبر 2020 - الساعة:14:16:51 (الأمناء /  ياسر المقبلي :)

تذوق أحد طلاب مدارس تبن محافظة لحج حلاوة النجاح بعد صبر وجد واجتهاد ومثابرة.

وفي تفاصيل القصة فأن الطالب حسين عوض عندما كان في المرحلة الثانوية بمدرسة دار السلام بالعند جسد أمام زملائه بالمدرسة قصة نجاح حققها خلال الفترة الماضية من عمل مشروع تجاري صغير لبيع المياه المعدنية على طول الخط العام بمديرية تبن حيث تبدأ الرحلة من قرية زايدة الى نقطة الحسيني وتكتمل في مدرسة الشهيد عباس الحسيني بجوار المطب لبيع مياه المعدنية على المسافرين.

الطالب حسين خلال أيام العطلة المدرسية يعمل نهارا في بيع المياه المعدنية من أجل ان يوفر جزء من مصروفة بالثانوية ويساعد أهله بجزء من مصاريف البيت واستمر الحال الى يومنا هذا بعد استكمال التعليم بالثانوية العامة رغم انه يعاني من مرض تكسرات في الدم نوع SS انيميا ويحتاج الى دم كل شهر وفي كل شهر أدوية وخصوصاً خلال فترة الشتاء حيث انه مع أيام البرد تزداد حالته المرضية.

هذه رسالة للطلاب بأهمية المشاريع الصغيرة وقيمة العمل الحر والاعتماد على النفس في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعيشها معظم الناس.

كما انها رسالة لمن يحب عمل الخير في تقدم المساعدة والعون والتواصل مع الأخ حسين يرجى الاتصال على رقمه : (778439782)..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الطالب حسين عوض .. قصة نجاح رغم المعاناة المرضية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت