أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير عام دار سعد يُكرم مبادرة لأجل عدن

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - الساعة 02:53 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:
كرم مدير عام مديرية دارسعد الدكتور أحمد عقيل باراس مبادرة لأجل عدن صباح يوم السبت الموافق 3/10/2020 في مجمع دار سعد الصحي.

وقال الدكتور أحمد باراس أن مبادرة لأجل عدن بكل ما تقدمه من مواقف إنسانية وصحية تجاه مديرية دارسعد وجهودهم معروفة من قبل وشكرا مبادرة لأجل عدن على دعمها المالي والأدوية والأدوات الصحية.

ومن جهته شكر الدكتور أحمد باراس الطاقم الإداري والطبي في المجمع دارسعد الصحي وعلى رأسهم الدكتورة هناء محمد يحيى مدير المجمع دارسعد الصحي كما وضح هذا هي عدن أهلها دائما يتكاتفوا ويتحدوا في خدمة مجتمعهم وانتشال الأوبئة والأمراض المنتشرة.

وقال نحن بدورنا نعمل ونقف ونساعد ونساهم بكل ما أوتينا من إمكانيات في خدمة مديرية دارسعد ونتمنى من مبادرة لأجل عدن أن لاتكون اهتمامها في مجال الصحي وإنما يكون اتجاه الأسر الأشد فقرا وكما أبدى بإعجابه في المجمع دارسعد الصحي على النظافة والترتيب والتنظيم وهذا يعود إلى تكاتف الطاقم الطبي في المجمع دارسعد الصحي وعلى رأسهم الدكتورة هناء محمد يحيى.

كما شكرت الدكتورة هناء محمد يحيى مدير المجمع دارسعد الصحي الجهود المبذولة من قبل مبادرة لأجل عدن بدعمها السخي المجمع دارسعد الصحي من الجانب المالي والأدوية والأدوات الصحية بحيث جعل المجمع دارسعد الصحي يدوام 24ساعة بنوبات عدة وهذا لمصلحة خدمة المواطن في مديرية دارسعد وما حولها.

دكتور علي صالح عضو المكتب التنفيذي لمبادرة لأجل عدن أثبت هذه المبادرة لأجل عدن بدعم من التجار السخي لإنقاذ الناس من الحميات وجائحة كورونا من 20 مايو إلى يومنا هذا ومستمرين بدعمنا تجاه مجمع دار سعد الصحي في مديرية دارسعد واشكر القيادة المجمع دارسعد الصحي ممثلة بالدكتورة هناء محمد يحيى وطاقمها بالالتزام والانضباط من أجل خدمة المواطن في مديرية دارسعد وما حولها.

الأستاذ عبدالعزيز النامس ممثل المجلس الانتقالي م/دار سعد أشكر مبادرة لأجل عدن على الجهود المبذولة بالعمل الإنساني والصحي تجاه مديرية دار سعد وما حولها ونحن داعمين لهم بكل إمكانيات لمصلحة وخدمة المواطن لمديرية دارسعد.

وبعد التكريم قام الدكتور أحمد عقيل باراس بجولة تفقدية على شوارع وأحياء دار سعد واطلع على المجاري والمخلفات الصرف الصحي وأوضح أنه لابد أن تعالج هذه الأمور في أسرع وقت.

حضر حفل التكريم احمد بن عثيمان مدير الخدمات مديرية دارسعد وزيد الشامي مدير الشؤون الاجتماعية مديرية دارسعد ووضاح النعماني مدير الشباب والرياضة مديرية دارسعد وعبدالرحيم عبدالله قاسم مدير ثانوية عبدالرحيم الأهدل وشخصيات أخرى.

من< محمد المحمدي:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دار سعد يُكرم مبادرة لأجل عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد